لمحة عنا

نحن شركة ترجمة مقرها في دبي ولنا شركاء متعاونون في كافة أرجاء العالم. يضم فريقنا اللامركزي مترجمين تحريريين ومدراء مشاريع ومتخصصين في الكتابة الإعلانية ومترجمين فوريين وخبراء في النشر المكتبي ومدراء المبيعات المقيمين في دول مختلفة. وعلى هذا النحو نتمكن من الاستفادة من فوارق التوقيت وإدارة المشروعات بنجاح طوال 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع.

مهمتنا

نعمل باستمرار على تقديم خدمات ترجمة تحريرية وترجمة فورية على أعلى مستوى من الجودة للشركات والأفراد من خلال إجادة وإتقان عملنا يومًا بعد يوم. وعلى المدى الطويل نهدف إلى أن نصبح أحد أبرز مقدمي خدمات الترجمة في الشرق الأوسط وأوروبا بفضل الاحترافية التي يملكها فريقنا العالمي.

رؤيتنا

نرى أنفسنا كوسيط لإقامة الجسور بين مختلف الدول واللغات والثقافات وبهذا نزيل الحواجز التي تبدو عصية على الإزالة. وهدفنا النهائي من هذا هو تعزيز تبادل المعرفة والمهارة بين الأفراد والشركات. ونعتقد أن رؤيتنا هي سر النجاح الذي أتاح لنا أن نتميز ونتفوق في مضمار المنافسة.

قيمنا

نضطلع دائمًا بمهمة تلبية احتياجات عملائنا.ولكي نقوم بهذا نطبق باستمرار مجموعة من القيم التي تعكس بالكامل ثقافة شركتنا:

التميز: نعمل بجدية يوميًا لتقديم خدمات متميزة لعملائنا؛
الالتزام: نعتني بشدة باحتياجات عملائنا ونلتزم التزامًا تامًا بتلبيتها على أكمل وجه؛
النزاهة: نؤمن إيمانًا جازمًا بأخلاقيات الأعمال ونطلب من مترجمينا إتباع قواعد سلوكية صارمة.
النجاح: قمة أولوياتنا هي مساعدة عملائنا على تحقيق النجاح بفضل خدماتنا في الترجمة التحريرية والفورية؛
التعليم: مواكبة أحدث الاتجاهات والتقنيات في عالم الترجمة التحريرية والفورية؛
العمل الجماعي: نؤمن بأن العمل الجماعي هو الوسيلة الأكثر فعالية لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات اللغوية؛
الموثوقية: نهدف إلى اكتساب ثقتكم من خلال التعامل معكم وتزويدكم بأقصى قدر من الموثوقة والحفاظ على السرية.

لماذا تختار اللجوء إلينا؟

نحن شركة ترجمة مقرها في دبي متخصصة في تقديم ترجمات قانونية وفنية وترجمات تسويقية على أعلى مستوى من الجودة فضلًا عن خدمات الترجمة الفورية إلى جانب المساعدة الفنية وتأجير المعدات وخدمات الكتابة الإعلانية. لقد عملنا لصالح شركات عالمية ومؤسسات بارزة ونحن عضو في جمعيات مرموقة مثل GALA و ELIA. قام بتأسيس الشركة ماتيو إيبوليتي وهو مترجم فوري إيطالي ومترجم تحريري معتمد. وتضم الشركة في الوقت الحالي شبكة يزيد قِوَامُها عن ألفي أخصائي لغوي تشمل خبراتهم ما يزيد عن 100 لغة فضلًا عن طاقم عمل لا مركزي داخلي. ينتشر أفراد طاقم العمل في كافة أرجاء العالم مما يتيح لنا الاستفادة من الفوارق الزمنية والإدارة الفعالة للمشروعات بكفاءة منقطعة النظير طوال 24 ساعة يوميًا 7 أيام في الأسبوع.

الترجمة القانونية

نحن أحد أسرع مزودي خدمات الترجمة القانونية نموًا في العالم. نفخر بأنفسنا في تقديم أعلى جودة من خدمات الترجمة القانونية لعملائنا داخل البلاد وعلى المستوى العالمي. كما أننا معتمدون من وزارة العدل ووزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة كما أن جميع مترجمينا مفوضون من الوزارتين لتقديم ترجمة قانونية معتمدة بكافة اللغات الرئيسية العالمية.

خدماتنا

خدمات الترجمة التحريرية؛
خدمات الترجمة الفورية؛
خدمات الكتابة الإعلانية.

فريقنا
مكتبنا
تاريخنا